zainal
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

zainal

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

آراء الشباب بفتيات الهاتف

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss angela
مشرفة قسم المواضيع العامة
miss angela

آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty
مُساهمةموضوع: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty08/09/07, 07:25 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هذي بعض الآراء فقــــــــــــــــــــــــــــــــــط للتذكير لاغير

اي شي!!

بصدق وعن تجربه لايستطيع الرجل ان يثق بفتاه تحدثت معه مرات عبر الهاتف او خرجت معه بدون علم اهلها وبدون ارتباط رسمي ولا يستطيع ان يتزوج من فتاه منحته اي شئ ولو كان بسيطا طالما كان بدون حق ومهما وعدها واسمعها من معسول الكلام فلن يوفي بوعده واي فتاه ذكيه يجب ان تكون منتبهه لذلك
(احمد)

2_انصاف الليالي

ان كل دعوى للحب لاتؤيد بالاقدام الجاد والسريع على الخطبه ثم الزواجهي دعوى كاذبه وان كل الشباب اذا فكروا في الزواج لايختارون التي يغازلونها وتلين لهم وتضحك معهم وتكلمهم ابدا ابدا فالشباب هدفهم من تلك الفتاه التي يحادثونها في الهاتف عن الحب والاخلاص هو ابعد مايكون عن الحب والاخلاص
(خالد)

3-لو تقولي ببلااااااااااااااااش!!!

قالها احدهم لما عرضت عليه الجمع بينه وبين محبوبة الهاتف في الحلال قالها بالحرف الواحد وبهذا اللفظ:اعوذ بالله والله لو تقولي ببلاااااااااااااااااااش
(...)

4_من الشارع!!

واخر لما عرضت عليه الزواج :اريدها عذراء العواطف وانت لست كذلك وكيف اثق بك وقد اخذت رقمك من الشارع
(تحت العشرين)

5_احتقرها!!

ليس عندي اي استعداد للزواج من فتاه كنت اعاكسها لانني على يقين تام بانها كما استجابت لي فقد سبق ان استجابت لغيري وستستجيب لاخر فضلا عن اني احتقر كل فتاه تسمح لنفسها بالمعاكسه وانا اكلمها في الهاتف لاحقق غرضي ولكني في داخلي انظر لها بكل احتقار
(مجاه الدعوه)

6_عشر زوجات؟؟

بكل وقاحه قال:انا شاب عمري خمسه وعشرون سنه بكل صراحه وانت تقرا ورقتي ولاتعرف اسمي ان في المعاكسه بديلا عن الزواج اي بامكاني ان اتزوج عشر فتيات من غير تكاليف
(...)

7_نصف درزن فتيات!!
وهذا شاب يستهزئ فيقول :انه مرتبط بعلاقات مع نصف درزن فتيات

(تحت العشرين)

منقووول

ملاحظة :- أنا ما أقصد بالموضوع كل الشباب أو البنات

اكيد بعضهم مو كلهم
admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty08/09/07, 11:55 pm

تسلمين اختي ع الموضوع الغاوي
وبصراحة احس هالشباب عندهم نقص ف عقلهم وفي دينهم ..
scratch
يعني البنت تثق فيه وتكلمه وتحبه وتبادله نفس الشعور بعد فترة بييه شيء بداخله بيقوله هالبنت موب زينه وسهله ومثل ماكلمتها كلمت غيري scratch
نظرية ساذجه للأسف هاي واعتبر الي يفكر بهالتفكير معقد نفسياُ ..
وانا من رأي المتواضع وبصراحه بدون تردد بقووول :-
البنت الي تكلم التلفون يمكن صج غلطت بس يمكن اعذرها لانها كائن حي عنده قلب ويحب ويشعر ويحس scratch مابقول اهي صارت منحطة او كلمة شينة من داخلي لها عقب ماحركت احاسيسها الجياشة الموجود بداخل قلبها الحنون ..
بس بحذرهاا من شيء واحد ان اتخلي حدود وخطوط حمراء بين هذه العلاقة وماتتجاوز الحد المسموح ..
\\ ما اجتمع اثنين الا وثالثهم الشيطان \\
بصراحه استحقر البنت اللي تخلوا بشاب غريب حتى ولو كانت تميل له وملك احساسها وشعورها ..
الدنيا ليست الا امتحان للمؤمن
وكل شيء حرام حلوو بهاي الكون
يعني انا بحب وبعز وبعشق البنت بس مابيي لي يوم ونفسي ولذات الدنيا بتنسيني حبي لهاي البنت وغريزتي او نفسي الداخليهـ بتخليني اشوه سمعه من احب ..
بالعكس بحاول بكل الطرق ان الحب يكون صادق وشريف ومتبادل من الطرفين بحدود وعمري مابحب وبفكر استغل حبي لشيء ثاني واصلاُ عمري مابفكر حتى اجوف واطلع ويا من احبها , ليين طلعت معاي صج بفرح دقيقة ساعه بالكثير يوم وشهر بس بعد الأمد البعيد بيقل حبي لها وبطيح شياُ فشياُ من داخلي ومن نفسي ..
(( الله يهديني ويهدي جميع آمة محمد ))
آراء الشباب بفتيات الهاتف 41943
اخوكم
زينل
http://zainalooo.hooxs.com
miss angela
miss angela

مُساهمةموضوع: رد: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty09/09/07, 09:24 pm

ثنكس بوخشم على مروك الطيب
al7ano0ona
مشرفة قسم الطرائف والنكت
al7ano0ona

انثى

مُساهمةموضوع: رد: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty22/03/08, 09:06 pm

مشكوره اختي عالموضوع و صح كلامك زنول ..

والله يعطيكم الصحه والعافيه ومايحرمنا منكم ..
المها
المها

انثى

مُساهمةموضوع: رد: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty31/03/08, 07:39 am

البنت لو حبت تحب بكل جنون والاغلبيه تنسى عقلهااا وتفكر بقلبهااا بس انت ياالشاب يالي تحب لو عندك ظمير تحافظ عليهااا تخليهاا لؤلؤه بيضه.. اتكلم عن (البنت المحترمه طبعا)
كلنا نغلط بس في داخلناا بذره طيبه والحب نعمه من رب العالمين بس نختار صح .... اشكرج اختي عالموضوع الرائع آراء الشباب بفتيات الهاتف 41943
الحائرة
شخصية هامة
شخصية هامة
الحائرة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: آراء الشباب بفتيات الهاتف   آراء الشباب بفتيات الهاتف Empty18/04/08, 10:15 am

صح الساااانك يااخ زينل
كلامك صح وانا أأ يد كلامك

يارب اهدي جميع امه محمد امين يارب ......

تسلمين عزيزتي ع الموضوع
ربي لايحرمنا من مواااضيعج الشيقه
الى الامام وفقك الله...

تحياتي/ الحائرة..

آراء الشباب بفتيات الهاتف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-